الرئيسية
سياسة الخصوصية
الرئيسية / الأمراض الجلدية
ثلاث ماسكات منزليه لازاله حب الشباب والنمش من تركيبات الطب البديل
تاريخ النشر: 23/08/2016 - عدد القراءات: 106643
ثلاث ماسكات منزليه لازاله حب الشباب والنمش من تركيبات الطب البديل
ثلاث ماسكات منزليه لازاله حب الشباب والنمش من تركيبات الطب البديل

 لا شك ان وجود حب الشباب واثاره من اكثر العوامل النفسيه التي تؤثر بالمراهقين .

فهديتنا الى زوار الموقع هي ثلاث ماسكات من افضل التراكيب المعروفه في مجال الطب البديل, والتي تستخدم بشكل احترافي لازاله حب الشباب واثاره من تبقع اللون وكذلك ازاله النمش المتكون على البشره البيضاء الحساسه.
مع ملاحظه مهمه جدا وهي عمل اختبار الحساسيه للخليط ,قبل وضعه على الوجه بحيث يوضع القليل منه على باطن الساعد ويترك لمدة ساعه ثم يغسل فان ظهر اي علامات للاحمرار فيجب عدم وضع الخليط على الوجه نهائيا.
 

*ماسك البصل ناخذ من مسحوق البصله مقدار ملعقه طعام مع عصيرها يضاف اليها ملعقه من طينه البحر الميت او من بودره الكولين-تجدونها لدى العطارين- اضافه الى ملعقه عسل يمكن تحسين الرائحه باضافه نقط من عطرك المفضل.

يوضع على الوجه ويترك لمدة ساعه ويغسل بحليب دافيء ومن ثم بالماء يكرر يوميا حتى زوال النمش بشكل كلي.
*ماسك الثوم في بياض بيضه واحده يضاف التالي ملعقه من طين البحر الميت او من الكولين-ماده بيضاء معروفه لدى العطارين- ملعقه من العسل الجيد ملعقه من عصير الجزر الطازج مهروس فص من الثوم يمكن اضاف نقاط من عطرك المفضل يوضع على الوجه لمدة نصف ساعه ويغسل جيدا بمغلي الشاي والبابونج ومن ثم بالماء يكرر يوميا حتى زوال النمش وبقع حب الشباب
*ماسك الكبريت بياض بيضه واحده يضاف اليها ملعقه من الكبريت الاصفر النقي- تجده عن العطارين- ملعقه من طين البحر الميت ملعقه عسل من نوع جيد يمكن اضافه قطرات من عطرك المفضل يدهن على الوجه ويترك من ربع ساعه الى 20 دقيقه ويغسل جيدا بالماء الفاتر ويجفف يستعمل يوميا هذا الماسك رائع جدا للتخلص من حب الشباب بشكل نهائي ويعطي البشره صفاء لا مثيل له.
قدمنا لكم ثلاث ماسكات احترافيه نرجو ان يتسفيد عليها من هو بحاجتها فهي سهله التحضير وموادها كلها موجوده لدى العطارين وفي المنزل ايضا ونتائجها تتغلب على افضل المستحضرات العالميه. 
كتبه د محسن النادي 00970599789059 
,,,,,فلسطين الموقع يحتوي على مواضيع اخرى مختلفه قد تهمك في حال نقل الموضوع الرجاء الاشاره الى مصدر
ه

كلمات مفتاحية
ماسكات_منزليه
ازاله
ازالة_حب_الشباب
النمش
تركيبات
ماسك_البصل
ماسك_الثوم
الأكثر قراءة
google-site-verification: google521636d38df8f2eb.html