التبول اللاإرادي –في الفراش وعلاجه بالطب البديل والاعشاب
تاريخ النشر: 21/08/2016 - عدد القراءات: 25032
التبول اللاإرادي –في الفراش وعلاجه بالطب البديل والاعشاب
التبول اللاإرادي –في الفراش وعلاجه بالطب البديل والاعشاب

 التبول اللاإرادي –في الفراش وعلاجه بالطب البديل والاعشاب التبول اللاارادي مشكله تؤرق الاهل وكذلك المصاب على حدّ سواء, وان كان قد تخطى سن البلوغ تصبح القصه اكثر تعقيدا ...........القصة التاليه لمريضه نسردها كما هي وفقط قمت بتعديل بعض البيانات حفاظا على خصوصيتها

الرساله الاولى د محسن النادي المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

اود ان اشكركم على هذا الموقع المميز واشهد الله اني فرحت كثيرا عندما شاهدته وعرفت ان هنالك من يتعامل بالطب البديل بمهنية عاليه وتجرد في خدمة من يريد العلاج.
اشرح لكم معاناتي انا فتاة في الرابعه والعشرين من العمر ادرس الان الماجستير على قدر مقبول من الجمال وعائله لها نفوذ في بلدي.
وزني مثالي ولا اعاني من اي امراض والحمد لله منذ ان وعيت على الدنيا ومشكلة التبول اللاارادي تؤرقني فلا تمضي ليله دون ان ابلل فراشي وقد قام اهلي بعرضي على اكبر الاختصاصيين في بلدي وفي بريطانيا وحتى نيويورك واخذت جميع انواع العلاجات حتى الجلسات النفسية والتنويم الايحائي والمشكله قائمه لم تحلّ.
وضعي النفسي سيء جدا فانا واهلي نرفض كل من يتقدم لخطبتي بل اصبحت اتحاشى اي علاقه مع الاقارب قد تؤدي اى مجرد ذكر الخطبة او الزواج.
يوما صباحا اقوم فاغتسل واضع الشراشف في الغساله الخاصه بي واقوم بنشرها وكل اسبوعين نقوم بالتخلص من الفرشه ....من خجلي لا اسمح للشغالات عندنا بمعرفه الامر فلا اريد احد ان ينشر الخبر . كما اخبرتك ليس هنالك اي مرض عضوي او نفسي بناء على التحاليل التي اجريتها والكل اجمع ان سبب التبول يندرج تحت –اسباب غير معروفه- ونقطه اول السطر لقد رايت فيكم الخير وارجو الله ان اجد عندكم العلاج المناسب اي استفسار او سؤال انا مستعده لاجابته وقد تحدثت مع والدتي وهي ايضا مستعده لاي اجابه تخصني وانا صغيره ارجو عدم اهمال رسالتي اختكم المعذبه .................................... 
الرد وعليكم السلام الاخت الكريمه ادرك مدى ما تعانين من الم نفسي بسبب مشكلة التبول اللاارادي وادرك ايضا حجم الضغط الاجتماعي الذي انت فيه حيث انك وبعد انهاء دراستك لن يكون هنالك اي مبرر لعدم الارتباط. 
ما يهمنا في الطب البديل هو الغوص في التفاصيل الدقيقه لمعرفه سبب المشكله ومفتاح الحل قد يكون في كلمه او عرض معين بعيد جدا عن الموضوع الذي انت بصدد علاجه. وبما انك اجريت كافة الفحوصات العضويه والنفسيه ولم يجدو عندك سببا للتبول اللاارادي فحتما هنالك شيء تم اغفاله وهو السبب الرئيس في حالتك. 
البدايه في الاسئله تكون كم ساعه تنامين؟ خلال هذه السنوات كونت فكره واضحه عن الموعد الذي يحدث فيه التبول اللاارادي فهل يكون في اول الليل ا م اخره؟ بعد البول الصباحي هل تشعرين بحرقه في المناطق الحساسه؟ هل تخافين – او تحلمين احلام مزعجه؟ نومك كيف تصنفيه ثقيل خفيف ام عادي؟ بعد التبول متى تصحين من النوم... مباشره....بعد فتره؟ رائحه البول مثل رائحه البصل المعفن ام رائحه الخيل؟ هل انت خائفه من الحاضر ام المستقبل؟ انتظر اجابتك لطرح مزيد من الاسئله وتذكري لا تخفي اي شيء نهائيا. 
ردها على الاسئله السلام عليكم شكرا اخي لتفهمك شعوري انام 6-8 ساعات ويكون التبول في اخر الليل احيانا كثيره بعد صلاة الفجر صباحا اشعر بحرقه كانه لهيب بين الافخاذ والعجيب انه لا يوجد اي التهابات او فطريات ولم يعرفو سبب هذا الامر للان ,احلم دائما اني اطير كما الحمام واستطيع ان ابول في ايّ مكان وهذا ما يحدث اذ اصحو الصبح وقد حدث التبول نومي عادي وليس بالخفيف او الثقيل ...
رائحه فراشي فعلا مثل البصل المعفن واحيانا يكون بلا رائحه .
الحمد لله لست خائفه من شيء انما قلقة على وضعي . ارجو الله ان اجد الحل لديكم 
ردي الثاني السلام عليكم الاخت الكريمه بالعودة الى ادويه الطب البديل واستقراء الاعراض التي وصفتها ناخذ اتجاه دواء معين هو جوزة القيء لا تلتفتي للاسماء فقط لنتاكد من الامر هل انت مصابه بالامساك او عندما تذهبين للحمام تشعري ان هنالك شيء بقي في البطن؟ هل كنت تحبين اكل الطباشير وانت صغيره؟ ماذا تحبين من الطعام الان العادي ,الدسم ,الحريف؟ متى تشعرين بتحسن في صحتك ومزاجك خلال اليوم وخلال السنه؟ في حال تعرضك للشمس هل تصابين بالصداع؟
ردها الثالث السلام عليكم سالت الوالدة واكدت لي موضوع حبي للطباشير وانا صغيره....معلومه مثيره عني وانا صغيره ..... حتى انها عرضتني على عدة اطباء الذين صرفو لي حبوب الكلس وحسب رواية الوالده انني كنت التهم الحبوب بنهم عجيب ...وصحيح ايضا بعد كل اخراج اجلكم الله اشعر بان هنالك شيء بقي في البطن ولا اعرف السبب وأضل متضايقة لفتره صباحا ثم يزول الشعور مع الحركه ...طبعا ابحث دائما عن الاكل الحريف الدسم قليلا لكن وزني ثابت والحمد لله وجسمي متناسق. 
اشعر بالتحسن في المساء وفي الهواء الطلق والشتاء احبه كثيرا اكثر من الصيف يمكن لاني لا اشرب فيه الكثير من الماء وتمضي ايام فيه دون تبول في الفراش ....
لا احب الشمس مطلقا فهي تعمل لي صداع لا يطاق وايضا يصل لدرجه الغثيان. سؤالي ما هي جوزة القيء وكيف سوف تعالجني ................................................. 
الرد الاخير السلام عليكم عرفنا الان التركيبه التي تحتاجينها جوزة القيء او النكس فوميكا لكنك لن تاخذيها كما هي بل ستحضر على طريقه الطب التجانسي ومعها ايضا 7 مواد مساعده وكلها لاجل التخلص من حالة التبول اللاارادي.
العلاج مكون من علبتين علاج عشبي سائل الهدف منه تخليصك من حالتك عبر تقويه الرابط العصبي الموجود ما بين الصمام الذي يحفظ البول في المثانه والحبل الشوكي والدماغ .
فقط للتاكد من ان العلاج المختار من ادويه الطب التجانسي هو ما يناسبك يجب ان تكوني قمحية البشره والشعر اسود حياتك هي حلقه مفرغة من الفعاليه والانفعاليه العمل فقط هو ما ينشط همتك حساسه لا تتحملين الضجه والنور الساطع اضافه للروائح القويه.
بعد الاكل تصابين بعدم التركيز ولا ترغبين بحضور المحاضرات او اعطاء الدروس هنالك شعور دفين لديك بالنقص وانك اقل وادنى من الاخرين العلاج يرسل عبر البريد السريع لبلدكم ارجوا علامي في حال رغبتم به ودمتم سالمين
السلام عليكم اخي د محسن لقد بحثت عن الطب التجانسي كثيرا عبر الانترنت ولا اعرف لماذا هو غير متوفر عندنا. ولولا اني بحثت في هذا الطب لقلت انك تعرفنا حيث انك وصفتني كما انا بل واخبرتني بامور لا يعرفها غيري نعم نريد العلاج فارج وان تخبرنا بالاسعار وكيفيه التوصيل وشكرا لكم ............................................................... بعد مرور عام ونصف تقريبا تلقيت الرساله التاليه الاخ الدكتور محسن النادي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو الله ان تتذكرني فالحمد لله قد تزوجت وطفلي الان عمره 3 اشهر اود ان استشيرك بخصوص بعض الامور .............. ....................................................
العلاج يكلف 660 دولار يشمل 3 اشهر كمرحله اولى من العلاج 
كيفيه طلب العلاج عبر  البريد الالكتروني arabaltmed@gmail.com
حتى نرسل جميع الاسئله الخاصه بالحاله
او الاتصال على جوال 00970599789059
أو عبر تلفون ثابت 0097092388808 
لتأكيد الحالة الاتصال ما بين الساعه 8 صباحا و8 مساء بتوقيت مكه المكرمه 
كيفيه الدفع حواله عبر خدمه الوسترن ينيون التي تجدها في اغلب البنوك الكبيرة في الوطن العربي على البيانات التالية ( قم بنسخها ليتم الإرسال عليها)
Western Union 
 Mohsen Sulieman Nadi
Nablus Palestine
بعد التحويل تتصل بي لاخذ ارقام الحواله واسم من ارسلها إرسال الطرد يستغرق عاده 4-7 أيام حسب الدولة, الإرسال يكون عبر شركة ارامكس للنقل السريع. او اي بريد سريع اخر نراه مناسبا
لايصال العلاج نحتاج للاسم الثلاثي والعنوان وارقام الهواتف
 

تم طباعة هذا المقال من موقع الطب العربي البديل (arabaltmed.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)