الرئيسية
سياسة الخصوصية
الرئيسية / المواضيع العامة
تعرفي الى كيفية صنع كريم الوجه والجسم ليلي ونهاري .
تاريخ النشر: 15/10/2021 - عدد القراءات: 332
تعرفي الى كيفية صنع كريم الوجه والجسم ليلي ونهاري .
تعرفي الى كيفية صنع كريم الوجه والجسم ليلي ونهاري .

كريم الوجه, تتعدد أنواع الكريمات المباعة في الأسواق من حيث الجودة والغرض الذي تستخدم لأجله، فمنها ما يكون مخصصاً للوجه، أو اليدين، أو للجسم بشكل عام، وجميعها تشترك باحتوائها على مواد كيميائية قد يترتب على استخدامها آثار جانبية على المدى البعيد، ومن هنا فإنّ الاتجاه للخيارات الطبيعية يظلّ الطريق الأنسب والأمثل للمهتمات بالعناية بالبشرة.

·      عمل كريم نهاري للوجه كريم نهاري للبشرة الحساسة والجافة والعادية:-

 المكوّنات: ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون. أربع ملاعق صغيرة من الفازلين. خيارة. قطرتان من زيت الورد.

 الطريقة: اعصري الخيارة في الخلاط الكهربائي. أذيبي الفازلين في حمام دافئ. اخلطي جميع المكوّنات حتى تتجانس، ثمّ ضعيها في علبة، وأحكمي إغلاقها حتى يبرد تماماً. احفظي العلبة في الثلاجة حتى يصبح قوام الخليط كريميّاً، وبعدها يكون جاهزاً للاستخدام.

·      عمل كريم ليلي للوجه كريم ليلي للبشرة الحساسة والجافة والعادية :-

المكوّنات: ملعقتان صغيرتان من زيت جنين القمح. ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا. نصف كوب من شمع العسل الطبيعي. الطريقة: امزجي المكوّنات مع بعضها. احفظي الخليط في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات، بعدها يكون جاهزاً للاستخدام. ملاحظة: يحبذ أن تعملي حماماً دافئاً لشمع العسل قبل خلط المكونات، على أن تتركي الوصفة حتى تبرد قبل وضعها في الثلاجة.

·      كريم ليلي للبشرة الدهنية :-

 المكوّنات: ملعقتان صغيرتان من زيت اللوز الحلو. ملعقتان صغيرتان من العسل. أربع ملاعق صغيرة من الفازلين.

الطريقة: امزجي المكوّنات حتى تتجانس. احفظي الخليط في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات، بعدها يكون جاهزاً للاستخدام. كيفية استخدام كريم الليل أزيلي آثار المكياج، ونظّفي وجهك باستخدام الكريم الملائم لنوع بشرتك. ضعي القليل من الكريم على أطراف أصابعك، ثمّ وزعيه على وجهك. دلكي وجهك بالكريم بحركات دائرية حتى تتشرّبه البشرة. ملاحظة: قد لا تناسب هذه الوصفات بعض أنواع البشرة، كالبشرة الحساسة، أو التي يشكو أصحابها من أمراض جلدية معينة.

اقرا ايضا علاج الثاليل التناسليه من هنا 

كلمات مفتاحية
طرق اعداد كريم الوجه
الأكثر قراءة
google-site-verification: google521636d38df8f2eb.html